أخبار

هيا نرسم.. لرسومات الأطفال

الطيوب

رسومات سما وزينة قواس
رسومات سما وزينة قواس

تقام خلال الفترة من 1 إلى 30 مارس 2023م، المسابقة السنوية للرسم (هيا نرسم) لرسومات الأطفال، التي تنظمها وحدة الطفولة، بفرع الشؤون الاجتماعية – الزاوية الغرب، بمشاركة ودعم جمعية أنامل مبدعة للثقافة والفنون والتوعية، ومنتدى الطفولة والسلام.

تستهدف المسابقة الاطفال المبدعين في مجال الرسم من عمر 8 حتى 14 عام. وتهدف المسابقة الى المساهمة في دعم الجانب الثقافي للطفل الليبي وخلق بيئة تشجع الابداع لتنمية مخيلة الاطفال وقدراتهم.. نشر القيم الإيجابية وحث الأطفال على الرسم وحب الفن.. تسليط الضوء على أهمية دعم مواهب الاطفال والاهتمام بها.. تسليط الضوء على مواهب الأطفال لزيادة الوعي الثقافي والفكري لديهم.. إعطاء الأطفال مساحة لتعبيرعن أنفسهم بالرسم والألوان لصقل مواهبهم.

الفئة المستهدفة: الأطفال المبدعون في مجال الفن والرسم من عمر 8 الى 14 عام، من بلدية الزاوية الغرب.

الجوائز:

> المركز الأول: جائزة بقيمة 500 دينار مع شهادة تقدير.

> المركز الثاني: جائزة بقيمة 300 دينار مع شهادة تقدير.

> المركز الثالث: جائزة بقيمة 200 دينار مع شهادة تقدير.

> المركز الرابع: 100 دينار مع شهادة تقدير.

> المركز الخامس: 100 دينار مع شهادة تقدير

وقد ترتفع قيمة الجوائز في حال توفر داعمين للمسابقة. وسيقام معرض للرسومات المشاركة في المسابقة.

شروط المشاركة:

عمر المشترك بين 8 الى 14 عام.. أن تكون الرسومات خاصة بالمشترك/ة وملكاً له/ا.. تخضع الرسومات المقدمة للحكم من قبل لجنة مختصة تشكل لهذا الغرض.

معايير التحكيم:

الأعمال المشاركة لابد أن تكون مبتكرة في المفهوم، والتصميم، والتنفيذ. يجب ألا تكون الأعمال المقدمة قد سبق لها الاشتراك في مسابقات أخرى. جودة التكوين الفني. أن  يكون الرسم باليد وباستعمال أي نوع من أنواع الطلاء، الوان خشبية/ طباشير، الخ. الالتزام بكافة شروط المشاركة.

كيفية المشاركة:

يقدم المشترك إعماله الى مقر فرع الشؤون الاجتماعية الزاوية الغرب. أخر موعد لتقديم المشاركات في موعد لا يتجاوز 15/2/2023. لمزيد من الاستفسار راسلونا عبر بريد صفحة جمعية أنامل مبدعة للثقافة والفنون والتوعية.

مقالات ذات علاقة

طبرق حاضرة البطنان في كتاب

المشرف العام

حفل إصدار كتب بالجفرة

المشرف العام

الخروبي بملتقى الخط العربي في تونس

المشرف العام

اترك تعليق