الإعلان عن جائزة انتبيرجس للإبداع الليبي.
أخبار

إطلاق جائزة إنتريرجس

الطيوب

الإعلان عن جائزة انتبيرجس للإبداع الليبي.
الإعلان عن جائزة انتبيرجس للإبداع الليبي.

 

تم صباح أمس الخميس بمكتب رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني، السيد “جمعة الفاخري”، بمدينة بنغازي، الإعلان عن جائزة (انتبيرجس للإبداع الليبي)، والتي أعتمدت من قبل الهيئة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني بموجب قرار رقم (258) لسنة 2018، والصادر عن السيد رئيس الهيئة بتاريخ 11 اكتوبر لسنة 2018.

حضر حفل الإعلان عن الجائزة، رئيس المؤسسة الليبية للدراسات والبحوث والتنمية، صاحبة المبادرة بإنشاء هذه الجائزة، كما حضر الحفل السيد “محمود امجبر” وكيل الهيئة لشؤون الثقافة، ووكيل هيئة الموارد المالية، وعدد من مدراء الإدارات بالهيئة و الإعلاميين والكتاب والمثقفين.

وتختص هذه الجائزة التي سميت (جائزة انتبيرجس للإبداع الليبي)، نسبة إلى اسم مدينة طبرق القديم، وتمنح لأفضل الأعمال في مجال الأدب والشعر والمسرح والفكر والخط العربي والرسم.

وتأتي هذه الاحتفالية وفق لمذكرة التفاهم الموقعة في الأيام الماضية بين الهيئة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني، والمؤسسة الليبية للدراسات والبحوث والتنمية، حيث منح الأذن للمؤسسة الليبية للإعلان عن هذه الجائزة، ونشر شروطها ومعايير المشاركة فيها واللوائح المنظمة لها على أن تعتمد من السيد رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني.

مقالات ذات علاقة

مَكتب الآثار المَنهوبة يُعد قَائمة أَولية للمَسروقات

المشرف العام

البوكر تعلن أسماء القائمة الطويلة للرواية العربية 2016

المشرف العام

ليبيا تشارك بمهرجان المسرح العربي بالقاهرة

المشرف العام

2 تعليقات

أ. حسن أبوقباعة المجبري 15 أكتوبر, 2018 at 04:08

بالتوفيق خطوات في الإتجاه الصحيح

رد
أ. حسن أبوقباعة المجبري 15 أكتوبر, 2018 at 04:24

موفقين ــــــــــــ خطوات في الإتجاه الصحيح

رد

اترك تعليق