أخبار

احتفالية إشهار مجلة “بيتهوم” مستقبل البيت الليبي

ليبيا الإخبارية (متابعة/ نجاح مصدق)

احتفالية إشهار مجلة “بيتهوم” مستقبل البيت الليبي
احتفالية إشهار مجلة “بيتهوم” مستقبل البيت الليبي

أقيم في فندق باب البحر بقاعة تريبولس، صباح يوم السبت الماضي 26 مارس 2022، حفل تدشين وإطلاق مجلة بيتهوم مستقبل البيت الليبي برعاية شركة الذرية الشركة الراعية ومجموعة من الشركات الطبية الاخرى.

مجلة بيتهوم مجلة خاصة الاولى الكترونيا برئاسة تحرير الصحفية عبير المحجوب تعنى بالمراة والبيت والطفل تتابع جديد ونشاطات المرأة وترصد الأحداث واللقاءات بحرفية عالية.

ووسط حضور منوع لسيدات مؤثرات في المشهد الليبي ومن مختلف المجالات انطلق الافتتاح بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم تم قدمت السيدة عبير كلمة مسجلة عبر تقنية العرض المرئي البرجكتر تناولت فيها فكرة المجلة وتسليط الضوء على متابعة السيدات وكل امرأة ليبية داخل الوطن وخارجه وبينت كيف جاءت الفكرة الحلم وكيف بدأت العمل عليها ضمن كادر من الصحفيات ضم السيدة منى أبو عزة، والسيدة فايزة الباشا، والسيدة إيناس حميدة، والسيدة مسعودة الاسود هيئة استشارية، والسيدة نجاح المبروك نائبا لرئيس التحرير، والسيدة خلود الفلاح مديرا للتحرير، والسيدة وداد الجعفري سكرتيرة للتحرير.

وقد استكمل الحفل يعرض موسيقي توالت بعده الكلمات لنائب رئيس التحرير نجاح المبروك وبعدة سيدة الاعمال فرح بن عثمان وشركة الدرية الراعية ومجموعة من السيدات الناشطات كالدكتورة نعمات طبيب نساء وولادة والسيدة امال الهنقاري والسيدة سالمة المدني والإعلامية إخلاص المهلهل والصحفية آمال الشراد ومجموعة من ناشطات السوشيال ميديا، ومؤسسات المجتمع المدني.

حيث تم تبادل الكلمات والتشبيك بين السيدات الحاضرات في جو تفاعلي تم توزيع الدروع والشهائد على الشركات والشخصيات الداعمة، واختتم البرنامج بعروض سحب لجوائز لكل الحضور من منتجات الشركات الراعية وفي متابعة لهذه الاحتفالية التقينا السيدة عبير التي أكدت على دور المرأة وأهميتها في صناعة التغيير والمواكبة، وإن المجلة هي لكل سيدة ليبية صاحبة إنجاز فاعل واكدت على ضرورة الدعم والمشاركة بين النساء للوصول لتحقيق الأفضل.

ومن جانب آخر أكدت السيدة مسعودة الاسود في كلمة لها على أهمية دور المرأة وأهمية دعمها لإحداث النهوض بالمجتمع والتركيز على زرع القيم والأخلاق ضمن محتوى المجلة ونرسخ علي الأم والأبناء نسيج الأسرة.

وكان لشركة الذرية للمعدات الطبية الشركة الراعية كلمة أكدت على دعمها الدائم للشباب والمشاريع الهادفة ومجلة “بيتهوم” كانت تستحق.

أما نائب رئيس التحرير أوضحت أن المجلة تعمل في كل المجالات الاجتماعية والثقافية والفنية والطبية والسياحة والأزياء والديكور والموضة والطفل وقصصه، وأكدت بأن المجلة سوف تكون بيت لكل ليبية ولكل طموحة وإن المجلة سوف تطلق جملة من المسابقات والمشاريع الخاصة بالطفل والمرأة والشباب، أما الدكتورة نادية السويحلي أكدت على دور المرأة وأهميته وإن المنافسة لامجال لها إلا بشرف ودعم بعضنا البعض، وأكدت على دعم المجلة والمشاركة فيها.

وفي أجواء تفاعلية بامتياز اتفق الجميع على دعم المجلة والمشاركة فيها والعمل معا لكي تكون ضمن أفضل المجلات في الوطن العربي، وتعهد الجميع على دعم المجلة والمشاركة في نشاطاتها.

مقالات ذات علاقة

انقاب يحكي قصة جمهورية الضباع

المشرف العام

اليونسكو تنظم ورشتيّ عمل لحماية الآثار في ليبيا

المشرف العام

ليبيان في سرديات عربية

المشرف العام

اترك تعليق