مختارات

إلى أسرة موقع بلد الطيوب

الكاتب يونس الفنادي. الصورة: صحيفة الراي.
الكاتب يونس الفنادي. الصورة: صحيفة الراي.

الكاتب والإعلامي يونس الفنادي، يهنئ موقع بلد الطيوب، من خلال رسالة احتفائية بمسيرة الموقع، فكل الشكر والتحية والامتنان لشخصه الكريم، ولكل الأصدقاء والأحبة الذين تركوا رسائلهم وتعليقاتهم بالمناسبة.

إلى أسرة موقع بلد الطيوب

يسرني في العيد الثالث والعشرين لانطلاق موقع بلد الطيوب الثقافي الالكتروني أن أرفع إلى أسرة الموقع والعاملين عليه أسمى آيات التهاني وأجمل التبريكات وأحلى الأمنيات داعياً الله سبحانه وتعالى أن يمدكم بالصحة وطول العمر للوصول بهذا الصرح الثقافي إلى مراتب أعلى، ومزيداً من العطاء والتألق والمثابرة من أجل توسيع دائرة المعرفة، ونشر الإبداع الليبي بشتى أصنافه في فضاءات أبعد جغرافياً وإلكترونياً.

ولابد في هذه المناسبة السعيدة أن أسجل بأن موقع بلد الطيوب الالكتروني قد أسهم بشكل كبير في إطلاق العديد من الأسماء في الفضاء الالكتروني، وعرّف بالمنتوج الليبي نثراً وشعراً، ووثق العديد من الأحداث والمناسبات، وبالتالي فهو يعد أهم وسيلة إعلامية توثيقية في الوقت الراهن، أدعو الجميع بدعمه وإثراءه للمحافظة على استمراريته وديمومة تألقه في حياتنا الأدبية والثقافية والأعلامية.

أكرر الشكر والتقدير لصاحب فكرة إطلاق هذا الموقع المهندس الأديب الشاعر رامز رمضان النويصري وجميع من يعمل معه بروح وطنية غيورة على الثقافة الليبية ولأجل خدمتنا جميعاً.

ألف ألف مبروك

يونس شعبان الفنادي

23 سبتمبر 2023م

مقالات ذات علاقة

الباشا بميدان البلدية

المشرف العام

حكم أدبيّة

الصديق الطيب البخاري

سكان مدينة طرابلس من مطلع القرن العشرين

المشرف العام

اترك تعليق