أخبار

أنا هيث على شاشة تاناروت

الطيوب

فيلم أنا هيث ليدجر

ضمن عروضه السينمائية الأسبوعية، يقترح نادي تاناروت السينمائي مساء اليوم، على محبي الفن السابع فيام (أنا هيث ليدجر) – 2017، بداية من الساعة الـ04:00 مساً، بمقر تجمع تاناروت للإبداع الليبي، بمدينة بنغازي.

الفيلم (I Am Heath Ledger)، يتناول حياة الفنان “هيث ليدجر” صاحب شخصية الجوكر The Joker الشهيرة، التي طالما لفتت الانظار وأحدث تأثير طوال سنوات، وأصبحت أيقونة سينمائية لن تمحي من ذاكرة الجمهور حول العالم، والتي تأثر بها الكثيرين بمدى براعتة في إتقان شرها الانساني، دون أن يشعر أحد أو يصدق إنها مجرد تمثيل. يتضمن الفيلم لقطات قام “هيث” بتصويرها بنفسة بكاميرتة الخاصة، وهو يمر بمحطات عديدة في حياتة و كيف كان يتأثر بالشخصيات التي كان يعمل عليها، والتي يحاول أن يظهرها بأحسن صورة ممكنة.

“هيث ليدجر”، الذي اثار الضجة في حياتة وبعد رحيله، حينما عثر عليه ميتاً إثر جرعة زائدة من مستحضر دوائي خاص بالنوم، لتبدأ التخمينات والتكهنات هل مات منتحراًً، هل دورة في شخصية الجوكر من تسبب في ذلك، ربما لم يستطع الخروج من الشخصية الشريرة، الشخصية المركبة المختلفة و الفريدة من نوعها، التي تجتهمد لتفسح لنفسها مكانها الخاص، ولا تستطيع إلا ان تحترمها وتتأثر انة لم يعد موجوداً.

يشارك في الفيلم مجموعة من الاصدقاء المقربون والعائلة، الذين كانو علي مقربة ما يكفي ليعرفوه جيداً دون تكهنات، والفيلم هو من نوع الأفلام الوثائقية، حيث سيعقب العرض حلقة للنقاش حوله.

مقالات ذات علاقة

قرار بتسمية الهيئة العامة للصحافة

المشرف العام

تدشين حملة لترميم مسلتي وادي المردوم

المشرف العام

أفريقيا القادمة عبر أبواب عبدالرحمن شلقم

المشرف العام

اترك تعليق