أخبار

عرض الفيلم الأميركي «البداية الجديدة» في بنغازي

بوابة الوسط

يعرض تجمع تاناروت للإبداع الليبي، السبت، الفيلم الأميركي «Begin Again» أو البداية الجديدة، إنتاج العام 2013، الساعة الخامسة بمقر التجمع بمدينة بنغازي، ضمن سلسلة العروض الأسبوعية لنادي تاناروت السينمائي، وسيتم عقد جلسة نقاش للفيلم بعد العرض.

الفيلم درامي موسيقي كتبه وأخرجه جون كارني، ومن بطولة كل من كيرا نايتلي ومارك رافالو وآدم ليفن نجم فرقة مارون فايف الموسيقية في ظهور أول له كممثل.

أرشيفية عن الشبكة
أرشيفية عن الشبكة

وتدور قصة الفيلم حول منتج للأغاني تبدو حياته الشخصية والمهنية معقدة بعد طرده من وظيفته، وجد ضالته في فتاة سمعها تغني بإحدى حانات نيويورك واتفق معها على إنتاج ألبومِها الأول المسجل في الأماكن العامة بالمدينة، على الرغم من أنه لم يعد يملك وظيفته ولايملك أي نقود.

عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي 2013، وبدأ عرضه في الصالات في يونيو في 2014 تزامنًا مع إطلاق ألبوم الموسيقى التصويرية للفيلم، ووصلت إيراداته لأكثر من 63 مليون دولار عالميًا وتلقى مراجعات إيجابية من النقاد، كما رشحت إحدى أغاني الفيلم والتي تحمل عنوان «Lost Stars» لنيل جائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية في حفل توزيع جوائز الأوسكار السابع والثمانين.

مقالات ذات علاقة

النخبة في ليبيا الواقع والطموحات

المشرف العام

جائزة الشيخ زايد للكتاب تفتح باب الترشح لدورتها الـ12

المشرف العام

حقوق الملكية الفكري في سيناريو

المشرف العام

اترك تعليق