أخبار

حكاية القودية تحصد أكثر من 97 جائزة

الطيوب

تخاريف الموسم 2
تخاريف الموسم 2

عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، أعلن المخرج والمنتج مؤيد زابطية الحصول على 97 جائزة وخمس ترشيحات معتمدة وموثقة، إضافة إلى 16 جائزة غير مصنفة.

بالعودة للمنشور، أعلن المخرج والمنتج مؤيد زابطية، أنه تم التقديم لعدد من المهرجانات العالمية في الأشهر الماضية لحلقات (حكاية القودية)، من مسلسل (تخاريف 2)، حيث تحصلت الحلقات على 97 جائزة وخمس ترشيحات عالمية معتمدة وموثقة في موقع IMDB العالمي، كما حصلنا على 16 جائزة غير مصنفة في موقع IMDB.

وأضاف أنه قد تم عرض: عدد من الحلقات في كبرى صالات العرض السينمائية حول العالم، وبعضها سيعرض الأشهر القادمة، ولا نبالغ بالقول إن جل المهرجانات التي يتم اختيارنا فيها نتحصل على أغلب الجوائز الأولى وفي جميع القطاعات.

وفي تفصيل لهذه الجوائز، يقول المخرج مؤيد زابطية: تحصلنا على جوائز خصت أفضل إنتاج وأفضل عمل فني، أفضل مسلسل وأفضل سينماتوغرقي- إدارة صورة، أفضل صوت، أفضل موسيقا وأفضل إخراج فني، أفضل ديكور، أفضل قصة وسيناريو، وأفضل ممثلين أدوار أولى، حيث تحصل الممثل واصف الخويلدي على ثمانية جوائز، وترشيح واحد، فيما تحصلت بسمة الاطرش على ستة جوائز، كما تحصلنا على أفضل إخراج وقد نافسنا في أحد المهرجانات مخرجين تحصلوا على جوائز إيمي العالمية، وبحمد الله حضينا بالجائرة..

وبخصوص المشاركات يوضح زابطية: جل المشاركات كانت أمريكية وأوروبية، وقد تمكنا بحمد الله بالتفوق عليها، ترشحنا في مسابقات مؤهلة وموثقة من جائزتي الأوسكار وبافتا العالميتين، تم اختيار العمل ليعرض ف الأشهر القادمة في نيويورك، لوس انجلوس، جورجيا، كما سيكون عرض خاص في امستردام صالة “باتيه” قلب العاصمة الهولوندية، كما سيكون هناك عرض في تورنتو العام القادم، كما تمت دعوتنا ف حلقة نقاش خاصة للعمل من قبل منظمة “ليفت أوف” في أستوديوهات بانووود العريقة في لندن المملكة المتحدة.. 

وختم المخرج والمنتج مؤيد زابطية، منشوره: جل الجوائز تعود حقوقها لشركة مؤيد فيلم وقناة سلام من ليبيا المالك للعمل، وتم توثيق ذلك في موقع IMDB. طبيعة المهرجانات والمشاركات السابقة والقادمة وما كتبته وتكتبه الصحافة والشهائد والجوائز والشعارات الموثقة بروابط المهرجانات ستكون متوفرة على صفحاتنا في وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة القادمة، بعون الله، حيث يمكن زيارة موقع المسلسل في موقع IMDB والضغط على مربع الجوائز للاطلاع على تفاصيل الجوائز والترشيحات. نفتخر بأن نكتب دائما (تخاريف صنع في ليبيا) وبكوادر ليبية 100%، والله ولي التوفيق..

مقالات ذات علاقة

خطاب الكراهية في المقهى الثقافي

المشرف العام

متون وعالمية الأدب

المشرف العام

وفاة الشاعر المصري الكبير عبد الرحمن الأبنودي

المشرف العام

اترك تعليق