أخبار

خريف هون الـ25 قريبا

الطيوب

من جداريات المهرجان في دورته الـ25 من أعمال الفنان عماد السنوسي

تستمر هذه الأيام، على قدم وساق، التجهيزات الخاصة بالدورة الـ25 ‎لمهرجان الخريف السياحي الدولي بهون، والذي يقام خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر 2021م، بمدينة هون، برئاسة الباحث في التراث الاستاذ “أحمد بركوس”.

للتعرف أكثر عن آخر المستجدات، التقى موقع بلد الطيوب، بعضو اللجنة الأعلامية، ورئيس تحرير مجلة المهرجان، الكاتب والإعلامي “محمد فياض” الذي أوضح، أن فرق العمل تواصل الليل بالنهار من أجل استكمال الأعمال المطلوبة وتجهيز أماكن أقامة الفعاليات الخاصة بالمهرجان، في (شارع النخلة) بالدرحة الاولى و موقع الافتتاح.

وأضاف السيد “فياض” إن المهرجان لهذه العام سيقام داخل حي سكني، هو (حي المجاهد)، هذا ستكون إضافة للفاعليات المعتادة، ستكون هناك مشاركة كبيرة لفرق فنية من مختلف المدن الليبية.

أما فيما يخص اللجنة الإعلامية، فيقول “فياض” إنه من المتوقع أن يقام يوم الاثنين القادم مؤتمر صحفي بخصوص المهرجان، كما ستصدر عن اللجنة الإعلامية عدد من مجلة المهرجان، إضافة إلى بعض الكتيبات الأخرى ذات الطابع التاريخي والتراثي.

وفي سؤالنا عن الإجراءات الاحترازية، أفاد السيد “محمد فياض” بأن كل ما يتعلق بالتحوطات والمتابعة الصحية ستكون برعاية الهلال الأحمر الليبي، فرع هون، الذي سيكون حاضرا في كل المواقع الخاصة بالمهرجان.

مقالات ذات علاقة

المسماري في مدن الخوف

المشرف العام

افتتاح بيت اسكندر للفنون

المشرف العام

السعداوي يحتفي باليوم العالمي للغة العربية

المشرف العام

اترك تعليق