أخبار

تأجيل معرض بنغازي للكتاب إلى أكتوبر القادم

الطيوب

معرض بنغازي الدولي للكتاب
معرض بنغازي الدولي للكتاب

في تسجيل مرئي لمدير معرض بنغازي الدولي للكتاب، الأستاذ علي جابر، اعتذر عن التأخير في إعلان الموافقات، إضافة إلى تعديل موعد المعرض في دورته الأولى، ليكون خلال الفترة من 15 إلى 23 أكتوبر 2022م.

وأرجع السيد علي جابر هذه التعديل، إلى تغيير مكان إقامة المعرض، حيث نتيجة أعمال الهدم والبناء التي تقوم بها بلدية بنغازي لمبنى المغرض الصناعي، سيكون من الصعب إقامة المعرض في موعده، كما إن قاعات المعرض لا تتسع إلا لعدد 100 جناح، وبإضافة 80 أخرى من خلال الخيم الجاهزة.
لذا تقرر أن تكون حديثة 23 يوليو، امام فندق تيبستي، هي مكان المعرض، بسعة أكثر من 150 جناح، حيث ستقوم شركة الدليل الدولية لتجهيزات المعارض، بتجهيز المكان بمواصفات دولية توازي المعارض العربية والدولية.

وفي كلمته المسجلة، أوضح السيد علي جابر، أن قائمة القبول ضمت مشاركة 136 ناشرا عربيا بشكل مباشر، و60 ناشرا عربيا من خلال توكيلات، إضافة إلى 20 ناشرا ليبيا، ليصل غجمالي المشاركين إلى 216 ناشراً عربيا وليبيا.

وعلق السيد جابر، أنه يمكن لمن تقدم بطلب المشاركة ولم تتح له الفرصة، أن يشارك من خلال توكيل أحد الناشرين الذين تحصلوا على موافقة للمشاركة بجناح في المعرض.

وختم السيد علي جابر، كلمته باقوله أنه سيتم نشر قوائم المشاركين الذين تحصلوا على الموافقة للمشاركة بشكل نهائي، حال اعتمادها.

مقالات ذات علاقة

حفل توقيع لكتب القاصِّ جمعة الفاخري

المشرف العام

الهيئة العامة للثقافة توقع مذكرات تعاون مع بعض مؤسسات المجتمع المدني

المشرف العام

رحيل الإعلامية والفنانة فاطمة عمر بعد صراع مع المرض

المشرف العام

اترك تعليق