أخبار

حلقة نقاش والإعلان عن أسماء المتوجين بجائزة صوت الخير لعام 2017

الطيوب

تنظم المنظمة الليبية لمناهضة العنف وخطاب الكراهية، بالتعاون مع كلية الفنون والإعلام بجامعة طرابلس، من الساعة الـ10:00 صباحا إلى الـ01:30 ظهرا، يوم الثلاثاء القادم (26 ديسمبر 2017) بمقر كلية الفنون والإعلام بجامعة طرابلس، حلقة نقاش حول (التوعية بمخاطر العنف وخطاب الكراهية عبر الإذاعات المسموعة).

ياتي هذا البرنامج ضمن حملة إعلامية توعوية تثقيفية واسعة، تحت شعار (سمعني طيب)، تطلقها المنظمة الليبية لمناهضة العنف وخطاب الكراهية، وتدشنها بإقامة هذا اللقاء الحواري، ويشارك في حلقة النقاش متحدثين رئيسيين بورقات عمل، وهم: الكاتب الصحفي د. عبدالحفيظ بلال/أستاذ الإعلام بجامعة صبراتة، والإذاعية القديرة أ. فريدة طريبشان/ مدير إذاعة طرابلس المحلية، والكاتب والحقوقي أ. مفتاح قناو، و الإعلامي أ. عبد الله الوافي/أستاذ الإعلام بجامعة الزاوية.

وتدعو المنظمة والكلية كافة الأكاديميين والإعلاميين والمهتمين للحضور والمشاركة في الحوار حول موضوع حلقة النقاش.. وسيتم في ختام حلقة النقاش، توجيه رسالة بالمناسبة إلى كافة الإذاعات المسموعة الليبية، وأيضا الإعلان عن إطلاق جائزة صوت الخير، وسيتم كذلك الإعلان عن أسماء الشخصيات الليبية التي ستمنح هذه الجائزة لعام 2017.

مقالات ذات علاقة

مجلة رؤى في عددها الجديد 29

المشرف العام

مكتبة طرابلس تحتفل باليوم العالمي للكتاب

المشرف العام

دعوة للإحتفاء باليوم العالمي لكتاب الطفل

المشرف العام

اترك تعليق