أخبار

قلب الحريري يصفق ويقول يا رب

الطيوب

كتابات جديديان للحريري رحمه الله
كتابات جديديان للحريري رحمه الله

عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، أعلن الكاتب الليبي يونس شعبان الفنادي الانتهاء من التجهيزات الفنية لكتابين جديدين للكاتب والشاعر أحمد الحريري، والعمل على نشرهما في الذكرى السابعة لرحيله.

وجاء في منشور الفنادي:

(القلبُ يصفق) … (قولوا يا رب) للحريري

بحمد الله وتوفيقه… ودعم المحبين والخيرين من الزملاء الأدباء والفنانين والأصدقاء المثقفين … اكتملت التجهيزات الفنية الإخراجية لكتابين جديدين، أدعو الله أن يوفقنا لإصدارهما بمناسبة الذكرى السابعة لوفاة الفنان والكاتب والشاعر الكبير أحمد الحريري والتي توافق يوم الجمعة 25 فبراير الجاري.

ديوان (القلبُ يصفق) الذي يحتوي على (130) مائة وثلاثين نصاً شعرياً وغنائياً، وكتاب (قولوا يا رب) الذي يحتوي على (84) أربعة وثمانين مقالة صحفيةً.

هذا قليلٌ من إرثٍ إبداعي كبير للفنان والشاعر الراحل نأمل أن يجمع ويصدر كله لاحقاً.

ألف مبروك لجميع محبي الفنان والشاعر الراحل أحمد الحريري.

وأتوجه بعظيم الشكر والامتنان للأستاذة الاعلامية نعيمة الطاهر بشكل خاص ولكل من دعمني، وشجعني، وساندني في إتمام هذين المنجزين اللذين يحملان جانبين مهمين في حياتنا: أولهما الوفاء لمبدع ليبي أصيل أسهم في إثراء المشهد الصحفي والفني بالكثير من إبداعاته المتنوعة، وثانيهما هو تجميع وحفظ هذا الإنتاج المتسم بالإبداع بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بما يحمله من عذوبة وفطنة وعشق للإنسان وليبيا الوطن.

يتفق الجميع على أن الفنان الكبير أحمد الحريري إنسان مكتظ بالمحبة والنقاء والبهجة، ولأجل ذلك فقد فرح كل من حدثته عن فكرة الإصدار في مهدها ورغبتي خوض تلك المغامرة بكل ما فيها من تعب ومشقة وانشغالات وتحديات، ولم يبخل عليّ أحد بالكلمة الداعمة والمشجعة، فللجميع أهدي هذين الكتابين.. وطيّب الله ثرى الفنان الراحل أحمد الحريري وغفر له.

مقالات ذات علاقة

زعترة الوادي تطلق همساتها

المشرف العام

عرض مسرحي في مدينة هون في اليوم العالمي للمسرح

المشرف العام

الأديب والشاعر التونسي أحمد السالمي في ذمة الله

المشرف العام

اترك تعليق