أخبار

منشورات جديدة لمكتبة الكون

الطيوب

منشورات مكتبة الكون
منشورات مكتبة الكون

مجموعة أخرى من الكتب تعلن عنها مكتبة الكون للنشر والتوزيع والطباعة (طرابلس-القاهرة) ضمن منشوراتها التي ستكون بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ53 للعام 2022م.

حيث أصدرت المكتبة للكاتب المصري محمد عطية محمود كتاب (إبحار في رمال متحركة) والذي يجمع فيه مجموعة من القراءات في النقد والتحليل.

الكتاب الثاني جاء بعنوان (شعرية الفضاء الغلق) للباحثة فاطمة الطيب قزيمة، والذي تتناول فيه شعر السجون في ليبيا خلال الفترة من 1960 إلى 2011م.

(النفحات المسكية على الأبيات الرحبية) هو عنوان الكتاب الثالث للباحث محمد علي السيد الشافعي الأزهري، والتي يقو فيه بتحقيق إرث الوارث للإمام أبي عبدالله الرحبي.

الدكتور عبدالحفيظ العابد يتناول قصيدة النثر في ليبيا من خلال كتابه (قصيدة النثر في ليبيا – التشاكل والبناء).

خامس إصدارات المكتبة رواية (قوارير خاوية) للروائية الليبية غالية يونس الذرعاني، وهي الرواية الفائزة بجائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي في دورتها العاشرة – فبراير 2020م.

ضمن سلسلة درايات صحفية، صدر للدكتور عبدالحفيظ سالم بلال كتابه (الصحافة الإلكترونية وقضايا المجتمع – دراسة تحليلية). وهو كتاب مهم في الإعلام الإلكتروني.

الجدير بالذكر إن جناح مكتبة الكون بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 53، خلال الفترة من 26 يناير إلى 7 فبراير 2022م، سيكون بالصالة 3 جناح 43C.

مقالات ذات علاقة

بيل كلينتون من الرئاسة إلى الرواية

المشرف العام

هيريدوت على طاولة بنغازي

المشرف العام

قلم النجار

المشرف العام

اترك تعليق