أخبار

معرض للا، للهوية الطرابلسية

الطيوب

معرض للا.

معرض (لـلّا)، هو المنشط الثقافي الذي يقترحه عليكم رواق نوستالجيا، بمدينة طرابلس، بتنظيم من أتلييه للفنون، للفنانين؛ عبدالرزاق الرياني، وعفاف الصومالي.

معرض (لـلا)، هو تناول للهويّة الطرابلسيّة بجوانبها الثقافيّة والإجتماعيّة، من خلال مجموعة من اللوحات تتناول هذا الجانب من الثقافة الليبية، والمعرض يقام في الـ21 من أكتوبر الجاري، برسم دخول 10 دينار، حيث خصصت نسبة من أرباح المعرض للمصابين بمرض السرطان.

الفنان التشكيلي “عبدالرزاق الرياني” من مواليد مدينة طرابلس في العام 1968. تخرج من جامعة طرابلس في العام 1991، عن كلية الفنون الجميلة والتطبيقية. ثم في العام 2005 تحصل على الماجستير في الفنون الجميلة من جامعة روما. ليتحصل من بعد على درجة الدكتوراه من جامعة الإسكندرية في العام 2016. لديه مشاركات عديدة، محلية ودولية.

الفنان التشكيلية “عفاف الصومالي”، من مواليد العام 1969 بمدينة طرابلس، تحصلت في العام 1992 على بكالوريوس رسم وتصوير، عن جامعة طرابلس، كلية الفنون الجميلة والتطبيقية، في العام 2005 تحصلت على درجة الماجستير في الفنون من جامعة روما، ثم لتتحصل على درجة الدكتوراه من جامعة الأسكندرية في العام 2016. لديها مشاركات عديدة، محلية ودولية.

مقالات ذات علاقة

النزوح وحقوق الطفل في حوارية جامعة طرابلس

المشرف العام

انطلاق فعاليات المهرجان الأول للتراث والآثار في أبونجيم

المشرف العام

معرض إشهار جمعية ليبيا للفنون التشكيلية

المشرف العام

تعليق واحد

أخبار ثقافية | بلد الطيوب 21 أكتوبر, 2017 at 11:58

[…] اقرأ: معرض للا، للهوية الطرابلسية. […]

رد

اترك تعليق