أخبار

منتدى السعداوي يوزع المهام ويخطط لأمسياته القادمة

الطيوب

اجتماع أعضاء منتدى المناضل بشير السعداوي.
في الصورة: د.خليفة ديرة، عبدالحمن جماعة، ليلى المغربي، طه كريو.
عن صفحة المنتدى.

شهدت ليلة السبت؛ 27 مايو الجاري، أولى ليالي رمضان المبارك، اجتماع مجموعة من أعضاء منتدى المناضل بشير السعداوي الثقافي، بمقره بمنطقة السبعة بمدينة طرابلس.

حيث شهد الاجتماع، حضور الأعضاء: الأستاذ عبدالرحمن جماعة، الدكتور خليفة ديرة، الاستاذة ليلى المغربي، الاستاذ طه كريو. حيث تمت مناقشة جملة من المقترحات، بشأن تفعيل عمل المنتدى، وتوزيع المهام فيما بين الأعضاء. الاجتماع استمر حتى الساعة الـ01:00 ليلاً.

نتج عن هذا الاجتماع، مجموعة من النقاط، أهمها:
1- أمسيات رمضان القادمة تكون مفتوحة، والسبت الأخير يكون عطلة.
2- مناقشة مواعيد الأمسيات، فهل ستكون أسبوعية، أم نصف شهرية، بواقع أمسية كل أسبوعين.
3- تكوين لجنة إعلامية برئاسة الأستاذ “طه كريو”، وسيكون من أوليات المهام المسندة إليه، تصميم شعار خاص بالمنتدى. وإعداد خطة إعلامية متكاملة لتنسيق وتحديد مهام اللجنة الاعلامية، والباب مفتوح لمن يرغب في الانضمام لهذه اللجنة. وإعداد قاعدة بيانات عن الحضور من واقع الأرشيف للحاضرين خلال الأمسيات السابقة.
4- لجنة التنسيق ستكون بإدارة الأستاذة “ليلى المغربي”، ومن يرغب بالمشاركة معها في هذا الجانب من بقية الاعضاء، وستكون مهام هذه اللجنة اختيار الضيوف المشاركين، واختيار مقدم الأمسية وتحديد مواضيع الامسيات.
5- يبقى كل ما تقدم من مقترحات في هذا الاجتماع قابل للتغيير والتعديل، بانتظار ما يضيفه أعضاء المنتدى المتغيبين اليوم: الأستاذ عبدالقادر عرابي، الأستاذة هاجر الطيار، الاستاذ إبراهيم الإمام، وبانتظار ما يتقدمون به من اقتراحات أو تعديلات.

مقالات ذات علاقة

جائزة سبتيموس في نسختها الـ6

المشرف العام

الفيلم الإيطالي” قصة حجر” يعرض بمتحف ليبيا بمدينة طرابلس

المشرف العام

فتاة المعطف…باقة قصصية جديدة ومتنوعة

مهند شريفة

اترك تعليق