أخبار

وزير الثقافة يوقع على حزمة عقود جديدة للبنية الثقافية

(ليبيا المستقبل) وقع وزير الثقافة والمجتمع المدني “الحبيب الأمين” بديوان وزارة الثقافة مساء اليوم الإثنين الرابع من نوفمبر الجاري، على حزمة جديدة من العقود والتكليفات الخاصة بالبنية الثقافية في ليبيا. واشتملت الحزمة التي وقعها وزير الثقافة على عدد 18 مشروعا لصيانة وتجهيز مكتبات ومراكز ومكاتب ثقافية ومسارح ودور عرض سنيمائية، تتراوح مدد إنجازها وتسليمها من شهر إلى 6 أشهر.

وتتضمن حزمة المشروعات التي وقعها الأمين، صيانة وتجهيز المراكز الثقافية في كل من الجفرة وطبرق وتغسات بغريان وتاجوراء وسوق الجمعة وزاوية الدهماني وباب بن غيشير بطرابلس، والمركز الثقافي بالريانية، والمركز الثقافي الوسط أم القنديل بخليج السدرة، والمركز الثقافي أم الجرسان، والمركز الثقافي المعمورة الجفارة والمركز الثقافي بالقلعة.

كما تضمنت حزمة العقود والتكليفات الموقعة صيانة مسرح الطفل والشباب المدينة القديمة بطرابلس، وصيانة مسرح ودار عرض بن جواد، وصيانة مسرح ودار عرض توكرة، وتجهيز مكتبة سوق الجمعة بطرابلس، وصيانة مكتبة خديجة الجهمي بطرابلس، وتجهيز مسرح شحات، وتجهيز مكتبة ككلة. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة وزارة الثقافة والمجتمع المدني لتطوير البنية الثقافية للبلاد من أجل النهوض بالحياة الثقافية في ليبيا.

مقالات ذات علاقة

معرض دارنس لصالح أطفال درنة

المشرف العام

جهـاز إدارة المــدن التاريخية يخطط ل 19 مشروعاً فى 26 موقــع ..

المشرف العام

دار البوانيس تحتفي بالرحى في ليالي رمضان

المشرف العام

اترك تعليق