أخبار

افتتاح معرض تقارب لفنون الحفر والطباعة

(موقع وزارة الثقافة)- افتتح مساء اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2013، المعرض التشكيلي المشترك لفنون الحفر والطباعة تحت عنوان (تقارب Convergence) والذي يقام برعاية السفارة البلجيكية وبيت نويجي للثقافة، وذلك بقاعة بيت نويجي للثقافة والفنون في المدينة القديمة.

افتتاح معرض تقارب لفنون الحفر والطباعة

حضر الافتتاح وزير الثقافة السيد الحبيب الأمين ووكيل الوزارة السيد موسى حريم، وعدد من الفنانين والمهتمين وأعضاء من السلك الدبلوماسي ولفيف من الضيوف. ويشارك في المعرض الفنانة البلجيكية قوادل بيترز، والفنانون الليبيون: محمد الخروبي، عادل أبورقيق، محمد بركة، صبري سلطان، عبد الرؤوف عبية. وسيستمر المعرض حتى يوم السابع من نوفمبر المقبل.

وأعلن المنظمون أن الفنانة البلجيكية قوادل بيترز بالتعاون مع printmakers Libya ستقيم ورشة في فنون الحفر والطباعة خلال اليومين الثاني والثالث من أيام المعرض، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، وستكون الورشة مجانية بما في ذلك كافة المواد الخام من خشب وأدوات للحفر والتلوين.

(وال)- يفتتح غد الثلاثاء معرضا لفن الحفر والتصوير اليدوي بقاعة بيت عبد الخالق نويجي للثقافة والفنون بالمدينة القديمة . ويشارك في المعرض الذي يقام بمشاركة السفارة البلجيكية الفنانون الليبيون “محمد الخروبي” و”عادل أبورقيق” و”محمد بركة” و”صبري سلطان” و”عبد الرؤوف عبية” والفنانة البلجيكية “قوادل بيترز”. ويستمر المعرض الذي سيفتتح عند الساعة الخامسة والنصف حتى يوم السابع من نوفمبر المقبل كما ستقام ضمن فعالياته ورشة عمل حول فنون الحفر والطباعة خلال اليومين الثاني والثالث من أيام المعرض .

مقالات ذات علاقة

خارج دائرة الضوء هيثم الأمين يصرخ

مهند سليمان

صدور الترجمة العربية من رواية حلم لشنيتسلر

مهند سليمان

المعلم على شاشة العرض بتاناروت

المشرف العام

اترك تعليق