متابعات

إختتام الملتقى السابع للاطفال المبدعين بغدامس

الطيوب

الملتقى السابع للاطفال المبدعين بغدامس

اختتمت الثلاثاء 28 فبراير الماضي، بمدينة غدامس فعاليات الملتقى السابع للأطفال المبدعين تحت شعار (حقق حلمك واعرض إمكانياتك)، باشراف مكتب الثقافة غدامس وبالتعاون مع جمعية أطفال غدامس.
انطلقت فعاليات الملتقى الأحد 26 فبراير، واستمر لمدة ثلاث أيام متتالية، حيث اشتمل البرنامج على العديد من الأنشطة الأدبية والفنية بقاعة مدرسة (عبد الرحمن البوصيري).

ومن هذه البرامج، النشاط الأدبي والمتمثل في القصة القصيرة والشعر والمذيع، تحت عنوان (المتحدث البارع) بتوجيه من المختصين في هذا المجال.

كما تم افتتاح معرض الهوايات، والذي أشرفت على افتتاحه مدير مكتب التعليم بالمجلس البلدي غدامس، رفقة العديد من الزوار وأولياء الأمور، حيث تم في هذا المعرض زيارة الأجنحة الخاصة برسومات الأطفال والتصوير الفوتوغرافي والرسم الحر المباشر، والاختراعات والأعمال اليدوية، وبمشاركة منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة وبعض من المواهب والمتميزين من مدينة طرابلس.

الملتقى السابع للاطفال المبدعين بغدامسالملتقى السابع للاطفال المبدعين بغدامسالملتقى السابع للاطفال المبدعين بغدامسالملتقى السابع للاطفال المبدعين بغدامسالملتقى السابع للاطفال المبدعين بغدامسالملتقى السابع للاطفال المبدعين بغدامس

مقالات ذات علاقة

مسيرة وعطاء الدكتور محمد مسعود جبران

مهند سليمان

حلقة نقاش حول أعمال الشلطامي بمركز وهبي البوري

المشرف العام

طرابلس تكرم غريدقة

منى بن هيبة

اترك تعليق