أخبار طيوب عالمية

نيويورك تايمز تُعلن قائمة الروايات الأعلى مبيعًا

الطيوب

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز عن قائمتها لأسماء الأعمال الروائية التي حصدت أعلى مبيعات للأسبوع الجاري ..وتتضمن القائمة 5 روايات عالمية تنوعت ما بين الروايات الدرامية والاثارة والتشويق والروايات التاريخية والبوليسية والخيالية ..وفيما يلي إليكم قائمة الأعمال الأعلى مبيعًا :-

رواية ” حرائق صغيرة في كل مكان ”

رواية “حرائق صغيرة في كل مكان”

وقد حلت في المرتبة الأولى للأسبوع 59 …رواية حرائق صغيرة في كل مكان للروائي “سيليس نج” وتتناول الرواية حياة فنان يمضي حياته في قرية نائية خارج كليفلاند.

رواية ” عندما يغني لوبستر”

رواية “عندما يغنى لوبستر”

وحلت في المرتبة الثانية رواية ” عندما يغني لويستر” للروائية ديليا أوينز للأسبوع 81، وتتمحور قصتها حول امرأة يافعة نجت بمفردها من عملية قتل مؤكدة في قرية نائية على سواحل ولاية كارولينا الشمالية 1969م.

رواية ” صبي من الأخشاب”

رواية “صبي من الأخشاب”

فيما جاءت رواية ” صبي من الأخشاب ” للأسبوع الثاني في المرتبة الثالثة للروائي ” هارلان كوين” وتتناول الرواية قصة اختفاء فتاة في ظروف غامضة .

رواية ” المذنب “

رواية “المذنب”

وحلت رواية ” المذنب ” للروائي جي آر وارد .في الأسبوع الأول ، والرواية جزء من سلسلة يصدرها كتاب ” الخنجر الأسود” وتتناول حياة شخص يدعى جو ايرلي الذي ينجذب إلى أحد الأشخاص المشبوهين .

رواية ” الملحمة الأخيرة”

رواية “الملحمة الأخيرة”

كما حلت في المرتبة الخامسة والأخيرة ، رواية الملحمة الأخيرة للروائي جيمس رولينز، حيث تتناول الرواية قصة اكتشاف سفينة يعود تاريخها للقرون الوسطى في جزيرة جرينلاند

مقالات ذات علاقة

مصلحة الآثار الليبية وخطة الـ100 يوم

المشرف العام

حفل توقيع لكتب القاصِّ جمعة الفاخري

المشرف العام

كلية الآداب والعلوم فرع المرج تستضيف المؤتمر العلمي الثاني للغة العربية

المشرف العام

اترك تعليق