أخبار

نجوم المسرح الليبي يتحولون للتلفزيون في رمضان

بوابة الوسط

يستعد الممثل المسرحي وعضو فرقة شحات للمسرح، عزالدين الدويلي، لبطولة عمل تلفزيوني من تأليفه بعنوان «شك فك» يصور في الوقت الحالي بتونس، وتعد هذه المرة الأولى التي يقوم فيها الدويلى بدور البطولة بعمل للشاشة الصغيرة، بعد مشاركته ببعض الأعمال التلفزيونية.

وفي سؤال عن المسلسل أوضح الدويلي لـ «بوابة الوسط» قائلاً: إن «(شك فك) مسلسل تلفزيوني ساخر يتناول الواقع الاجتماعي في ليبيا بطريقة كوميدية محببة، من إنتاج هيئة الإعلام والثقافة الليبية، سيعرض على قناة ليبيا الرسمية خلال شهر رمضان المقبل، ويشاركني في العمل كل من الممثل إبراهيم إدريس وأحمد سالم وعيسى سليمان وخالد محمد وسراج محمود، وستتم الاستعانة بعدد من النجوم الليبيين كضيوف شرف».

وعن تنفيذ العمل بتونس قال الدويلي: «خصوصية العمل تستوجب تقنية حديثة لا تتوافر في ليبيا، وإن توافرت فإن العاملين عليها لا يمتلكون الخبرة الكافية مع احترامي لكل المجهودات، لهذا كان لابد من الاستعانة بخبراء من دولة تونس».

و أضاف: «التحدي أمام نجاح هذا العمل هو الظهور الأول لأغلب الممثلين على التلفاز، حيث سبق لهم أن شاركوا بأعمال مسرحية كبيرة، سيكون لها تأثير على ما سيقومون به من أدوار».

مقالات ذات علاقة

عبدالحميد بطاو يسأل: أين هم الآن؟؟؟

المشرف العام

احتفاء نادي أصدقاء الكتاب بالكاتب القاص محمد المسلاتي

المشرف العام

افتتاح مكتبة جديدة في المركز الثقافي بأوجلة

المشرف العام

اترك تعليق