متابعات

مَهرجان “هذا وقتنا” في كُلية الإِعلام جَامعة بَنغازي

وال

الصور عن الشبكة

نظم طلبة وطالبات كلية الإعلام في جامعة بنغازي اليوم الخميس: 23 فبراير الجاري، مهرجاناً ترفيهياً تحت شعار ( هذا وقتنا ) وذلك برعاية شركة المدار الجديدة وبمشاركة شركة كونكت.

وقال عضو اللجنة التحضيرية للمهرجان والطالب في قسم العلاقات العامة سعيد الحوتي – لوكالة الأنباء الليبية – إن المهرجان كان بداية بفكرة طالب في قسم العلاقات العامة هو جبريل العبيدي، وقد طرح الفكرة على طلاب الكلية و تم تبنيها وتنادى طلاب كلية الإعلام في جامعة بنغازي بتشجيعٍ من أعضاء هيأة التدريس بها لتنفيذها.

وأضاف الحوتي  “أردنا من خلال هذا النشاط إيصال رسالة لمحيطنا الداخلي والخارجي وهي أن مدينة بنغازي تُحارب الإرهاب والتطرف من خلال كل مؤسساتها،إلى جانب العمل العسكري الذي يخوضه الجيش الوطني بحربه على الإرهاب،وتحقيقه للانتصارات، وهناك الجانب الثقافي والتوعي والتعبوي “.

الصور عن الشبكة

وتابع الحوتي “نحن كطلاب كلية الإعلام التي تضم أقسام : الصحافة، الإذاعة والتلفزيون، العلاقات العامة، المسرح والسينما، أردنا التعامل مع الجانب العملي التنفيذي في هذه التخصصات الإعلامية، وممارسة العمل الإعلامي وتجربة قدرتنا على تنظيم الأنشطة والمهرجانات، والعمل على التواصل مع وسائل الإعلام المحلية،لنشرها في الوسائل الإعلامية ويشارك فيها من وصل إليه العلم بها، عبر الإعلانات التي قمنا بنشرها في وسائل الإعلام و ووسائل الاتصال المتاحة” .

وتابع الحوتي “هذا المهرجان الذي انطلق في مقر كلية الإعلام في مدرسة المهاجرين والذي استمر ليوم واحد، وفق الإمكانيات المتاحة لنا، اشتمل على عدة أنشطة وهي : أصبوحة شعرية، ومعرض للصور الفوتوغرافية،ومعرض للفنون التشكيلية، وعروض سينمائية، إضافة لمعرض للزهور، والخيول، إلى جانب برنامج كامل للأطفال” .

الصور عن الشبكة

وأوضح الحوتي أنه تم تكريم أسر شهداء كلية الإعلام من الطلبة الذين انتسبوا للوحدات المساندة للجيش في الحرب على الإرهاب، من خلال هذه الأنشطة المتنوعة التي مثلت رسائل إعلامية واتصالية مهمة للتواصل مع محيط المحلي، لكي تصل الرسالة للعالم أجمع أنه “هذا وقتنا” مهرجان ترفيهي منوع يجمع بين الأصالة والفن والإبداع .

وأضاف الحوتي أن طلبة كلية الإعلام قادرين على العطاء والعمل والتعاطي مع كافة وسائل الإعلام والاتصال، التي من أجلها انتسب الطلاب لكلية الإعلام لتعلمها والتدرب عليها، وفهم كيفية عملها وأهدافها، وأن بنغازي دوماً تنتصر.

مقالات ذات علاقة

ملتقى الشباب الفنّي الثقافي الأول

المشرف العام

اِنطلاق مَهرجان الزّمن الجّميل الأَول للموسيقا في بَنغازي

المشرف العام

منتدى السعدواي وسهرة مفتوحة خلال أمسيته التاسعة والثلاثين

المشرف العام

اترك تعليق