أخبار إعلان

مسابقة الإبداع الطلابي

خاص الطيوب

مسابقة الإبداع الطلابي

تنظم «مؤسسة فكرة للثقافة والأدب» مسابقة «الإبداع الطلابي الأدبية لكتابة القصة القصيرة والمقال الصحفي وشعر الفصحى» للسنة الجامعية 2016، وذلك بالتعاون مع «الجمعية الليبية لطلاب الطب والأطباء الشباب الزاوية».

تهدف المسابقة المستهدف بها طلاب كليات جامعة الزاوية والمعاهد العليا، إلى إثراء الحراك الأدبي، وتفعيل الجانب الثقافي بالمنطقة الغربية، وإتاحة الفرصة أمام المواهب للتعبير عن قدراتهم الفنية في الكتابة الأدبية.

تم التوجه لفئة طلاب المعاهد العليا والجامعات بهذه المسابقة، باعتبار المؤسسات التعليمية عماد البناء الفكري للإنسان، ونواة التأسيس السليم للمجتمع.

وقد وضعت اللجنة التنظيمية المشرفة على النشاط والمشكلة من عدد من الأدباء والصحفيين، شروط المشاركة في المسابقة، أعلن عنها في وسائل الاعلام المحلية ابتداءً من 8 من الشهر الجاري وستستمر حتى 31 منه.

وستقوم اللجنة بنشر المواد الفائزة في وسائل نشر محلية وعربية، وستُيسّر للفائزين الاستمرار في عالم الكتابة إن كان لديهم الرغبة والجودة المطلوبتين.

وسيتم الإعلان عن الأسماء الفائزة في الحفل الختامي للمسابقة يوم الخميس الموافق 2-6-2016 ببيت الثقافة بالزاوية، والذي سيشهد تكريم مجموعة من الصحفيين والأدباء المرموقين على المستوى الوطني.

وستمنح اللجنة المنظمة للفائز عن كل فئة مجموعة من الجوائز القيّمة، إضافة لجائزة كبرى تُمنح للنص الأفضل بعموم المشاركات.

1مسابقة الإبداع الطلابي

 

مقالات ذات علاقة

منظمة رؤيا ومحاضرة عن اللغة العربية

جمعة عبدالعليم

تاناروت تعرض المسخ

المشرف العام

وفاة أحد أعمدة الصحافة الليبية المناضل فاضل المسعودي

المشرف العام

اترك تعليق