أخبار

محاضرة عن أدب الأطفال في ليبيا بدار حسن الفقيه حسن

الطيوب

موعد الثلاثاء الأول من كل شهر، الذي تنظمه وتشرف عليه الجمعية الليبية للآداب والفنون (أصدقاء دار حسن الفقيه حسن)، سيكون موعد الثلاثاء الـ7 من شهر مارس القادم، مع محاضرة الدكتور “فريدة المصري” والتي عنونتها بـ(أدب الأطفال في ليبيا – النشاة والتطور).

المحاضرة تقام باستضافة من جهاز إدارة المدن التاريخية فرع طرابلس، بقاعة (عبدالمنعم بن ناجي – دار حسن الفقيه حسن للفنون)، زنقة الفرنسيس – المدينة القديمة طرابلس، بداية من الساعة الـ05:00 مساءاً.

الدكتورة “فريدة المصري“؛ كاتبة وروائية وباحثة وأكاديمية ليبية، لديها اهتمام كبير بأدب الطفل، حصلت على الدكتوراة من كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، ولها العديد من الأبحاث والمقالات عن أدب الأطفال في ليبيا، ومن أعمالها الأدبية رواية (أسطورة البحر)، ورواية (الروح).

مقالات ذات علاقة

ناصر المقرحي يكتب بحبر الوجع

المشرف العام

كلية الإعلام تكرم إبراهيم أشرف

المشرف العام

مشاركة ليبية في كتاب «مئة مصور عربي»

المشرف العام

2 تعليقان

مناشط ثقافية تقترحها الجمعية الليبية للآداب والفنون | بلد الطيوب 21 فبراير, 2017 at 01:01

[…] مجموعة من المناشط، تقترحها وتقدمها الجمعية الليبية للآداب والفنون، لشهر مارس القادم، والتي تواكب فيها أحداثاً ثقافية عالمية. أولى هذه المناشط، ما أعلنا عنه يوم أمس، وهو موعد الثلاثاء الأول من شهر مارس الجاري؛ في الـ7 منه، والمتمثل في محاضرة تلقيها الدكتورة “فريدة المصري” بعنوان: أدب الأطفال في ليبيا / النشأة والتطور. […]

رد
أدب الأطفال في ليبيا | بلد الطيوب 2 مارس, 2017 at 01:01

[…] الأسبوع القادم؛ الثلاثاء 7 مارس الجاري، محاضرة (أدب الأطفال في ليبيا) للدكتور “فريدة […]

رد

اترك تعليق