أخبار

ليبيا ضيف شرف في معرض القاهرة الدولي للكتاب

أعلن رئيس الهيأة المصرية العامة للكتاب أحمد مجاهد الأربعاء، أن ليبيا ستحل كضيف شرف في معرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك في دورته القادمة التي ستعقد خلال الفترة من 23 يناير حتى 5 فبراير المقبل.

ووفقا لصحيفة أخبار اليوم المصرية- فقد عقد رئيس الهيأة المصرية العامة للكتاب اجتماعاً ظهر الثلاثاء بمكتبه في مقر الهيأة بوفد من ليبيا، ضم كل من فوزي صالح الكحيلي من إدارة الكتاب، وعلي الصالحين العبيدى مدير مكتب الوكيل، ومحمود بالعيد اللبلاب مدير إدارة النشر، وإبراهيم رمضان، لمناقشة البرنامج الثقافي لضيف الشرف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

وتتضمن المشاركة الليبية، في عقد ندوات ثقافية وفنية وحفلات توقيع، كما تم تحديد مساحة 200 متراً- لجناح ضيف الشرف بصالة العرض، بالإضافة إلى 1000 متراً بالعرض المكشوف.

مقالات ذات علاقة

ورش عمل حول الشفافية وثقافة الإفصاح والحوكمة الرشيدة والصحافة الاستقصائية

المشرف العام

حملة مصورة لجرحى الحرب تدعو للسلام في ليبيا

المشرف العام

معرض للكتاب بكلية الهندسة ببنغازي

المشرف العام

تعليق واحد

idebenone 23 نوفمبر, 2012 at 12:14

أعلن د. أحمد مجاهد رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب أن ليبيا ستحل كضيف شرف معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته القادمة التى ستعقد خلال الفترة من 23 يناير حتى 5 فبراير 2013، وقد اجتمع د.مجاهد ظهر اليوم بمكتبه بمقر الهيئة بوفد من ليبيا يضم كل من فوزى صالح الكحيلى من إدارة الكتاب، وعلى الصالحين العبيدى مدير مكتب الوكيل، ومحمود بلعيد اللبلاب مدير إدارة النشر، وإبراهيم رمضان، لمناقشة البرنامج الثقافى لضيف الشرف بمعرض القاهرة الدولى للكتاب حيث تتضمن المشاركة ندوات ثقافية وفنية وحفلات توقيع.

رد

اترك تعليق