قصة

كرت فيزا مع حبة مسك

قصة مقتبسة من أحداث واقعية مع بعض الخيال المفرط

الإثنين 16 \ 7 \ 2018 مساء وصلتني رسالة نصية فحواها ( أيها المواطن الليبي الكريم السيد / محمد ناجي المحترم . . ندعوك بكل الحب والود لإستلام كرت الفيزا الدولية الخاص بك والتي تحوي مخصصاتك السنوية من العملة الصعبة وذلك يوم غد الثلاثاء الموافق 17 \ 7 \ 2018 بمصرف الامان وكالة المهاري محطة الركاب بالظهرة شباك رقم 3 . . يفتح الشباك عند الساعة التاسعة والنصف صباحا ويغلق عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا . . تم تسجيلك آليا في قائمة السحب ورقمك 5 . . يرجي إحضار المستندات المطلوبة عند الإستلام . . نموذج إستلام – صورة ملونة لجواز السفر – كتيب العائلة إذا كان جواز السفر قديم .
. ملاحظات :
1 – قد يطرأ بعض القطع في شبكة المنظومة الداخلية للمصرف علي فترات متقطعة ، لذلك وجب التنبيه مقدما حتي لا تشعر بالإمتعاض عند قفل الشباك لبعض الوقت فنحن لا نملك يدا في هذا الموضوع بالتحديد . . يمكنك الإتصال مع شركة الكهرباء للحصول علي تفاصيل أكثر.
2 – علي ذمتك وغيرك من الحرفاء المواطنين الكرام ، موظفين علي أعلي مستوي من اللطف والكياسة ودماثة الخلق والابتسامات الحقيقية النابعة من القلب فرحا بخدمتك .
3 – فرقة الأمن والحراسة من أبناء هذا الوطن البررة وجدوا لخدمتك وتسهيل إنسياب الخدمات بكل يسر وسهولة . . لا تتردد مطلقا بسؤالهم عن أي معلومة أو طلب أي خدمة ( مجانا )
4 – صالة الركاب بالظهرة علي أعلي مستوي من الرفاهية والنظام والنظافة ، مزودة بأجهزة تكييف مركزي ومقاعد وثيرة ، مقاهي مطاعم حمامات إنترنت غرفة طبية للطواري بكامل تجهيزاتها البشرية والمادية وخدمات أخري . . كما يمكنك الدخول بسيارك الخاصة وركنها في المكان المخصص لذلك
5 – نتمني لك رحلة موفقة وآمنة من مدينتك مدينة الخمس إلي العاصمة طرابلس
وتكاليف الرحلة سوف تضاف آليا إلي بطاقتك المصرفية حسب جدول المسافات المعتمد لدينا بالمصرف
6 – نرجو أن تكون كل المعلومات الواردة في هده الرسالة النصية وافية وشافية وكافية
وفي حالة أردت السؤال عن أي شئ آخر لا تتردد في الأتصال بنا 24\24علي الرقم المجاني وهو 091092094
( نرجو أننا لم نأخذ من وقتك طويلا لقراءة هده الرسالة النصية فعذرا تم عذرا تم عذرا ) . نهاية الرسالة النصية

مقالات ذات علاقة

قصص قصيرة جدا

خالد السحاتي

نَقْشٌ

المشرف العام

حديث الغرباء

صفاء يونس

اترك تعليق