أخبار

كتب دار البيان للنشر متوفرة إلكترونياً من خلال مكتبة العبيكان الرقمية

برنيق

توقيع اتفاق بين دار البيان ومكتبة العبيكان الرقمية (شركة العبيكان للنشر الرقمي)

أعلنت دار البيان للنشر أنه تم يوم الخميس الموافق 2020/5/14 توقيع اتفاق مع مكتبة العبيكان الرقمية (شركة العبيكان للنشر الرقمي) تقوم بموجبه العبيكان الرقمية بتسويق منشورات دار البيان الكترونيا على شبكة الانترنت والأجهزة الذكية بحيث يمكن اجراء عمليات البيع والشراء من أي مكان في العالم عبر المواقع الالكترونية والأجهزة الذكية.

ويأتي هذا الاتفاق في إطار حرص دار البيان للنشر على أن تصل منشوراتها الى القراء في أي مكان من العالم خاصة في ظل عدم القدرة على وصول النسخ الورقية للمكتبات خارج ليبيا بطريقة سهلة وقد زادت هذه المعوقات خلال فترة وباء كورونا التي يعيشها العالم اليوم، إضافة الى أن النشر الالكتروني أصبح اليوم ضرورة ملحة لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة التي يشهدها العالم.

وتعد هذه الخطوة ايضا وفقا لمسؤولي دار البيان للنشر خطوة في إتجاه نشر وتوزيع الثقافة الليبية خارجيا، وإتاحة الفرصة لكافة القراء إينما كان تواجدهم في العالم للإطلاع على ما يبدعه الكتاب والادباء والمفكرين الليبيين بإعتبار أن منشورات دار البيان للنشر تخصص اكثر من 90 % منها للأبداع الليبي.

وستكون أولى محطات النشر الالكتروني لدار البيان للنشر من خلال منصة إثراء التابعة لمكتبة العبيكان الرقمية والتى يمكن تحميل تطبيقها الالكتوني لعمليات الشراء على جوجل بلاي من خلال الرابط التالي (هــــنـــــــا)

مقالات ذات علاقة

مهرجان جامعة طرابلس الثاني للفنون التشكيلية 2017

المشرف العام

المكتبة المدرسية ودورها الإيجابي في العملية التعليمية والتربوية

المشرف العام

مبدعون من المدينة القديمة

المشرف العام

اترك تعليق