صدور كتاب القانون الإداري الليبي الحديث للدكتور خليفة احواس
أخبار

صدور كتاب القانون الإ داري الليبي الحديث

الطيوب

كتاب القانون الإداري الحديث
كتاب القانون الإداري الحديث

صدر عن مكتبة طرابلس العلمية العالمية كتاب (القانون الإداري الليبي الحديث)، للأستاذ والدكتور “خليفة احواس”، والتي يتناول القانون الإداري وفق آخر التشريعات الليبية، وهو يهم الباحثون والمهتمون في مجال القانون والإداري، ويقع في 260 صفحة.

تكمن أهمية هذا الكتاب، كونه الأحدث في مجال القانون الاداري الليبي، حيث تناول فيه المؤلف كافة الموضوعات التي يعنى بها القانون الإداري وفق آخر التشريعات، التي صدرت في ليبيا، حيث تناول الوظيفة والعمل وفق أحكام قانون علاقات العمل رقم 12 لسنة 2010، وكذلك لائحة العقود الإدارية السارية و الصادرة 2007، وقانون الإدارة المحلية رقم 59 لسنة 2013، وذلك بمنهج علمي تحليلي مقارن اعتمد فيه على المؤلفات التي سبقته في ليبيا والوطن العربي، ومن ذلك فأنه سيلبي ككتاب منهجي حاجة الباحثين وطلبة الدراسات الجامعية والعليا في هذا المجال.

صدور كتاب القانون الإداري الليبي الحديث للدكتور خليفة احواس
صدور كتاب القانون الإداري الليبي الحديث للدكتور خليفة احواس

ا.د خليفة صالح احواس، عميد كلية القانون، جامعة سرت. متخصص بالقانون العام، وصدرت له أربعة كتب بتخصصه، ويعد كتاب (القانون الإداري الليبي الحديث) هو كتابه الخامس ووالاحدث. للدكتور “احواس” مساهمات أدبية، فله عدد 4 من إصدارات القصصية، ورواية، وكتاب سيرة. صدر له مؤخراص، كتاب (متفرقات هراوية)، عن الهيئة المصرية للكتاب. هذا وكلف أخيراً عن رابطة الأدباء والكتاب اللبيين، مساعداً للأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب للشؤون القانونية والملكية الفكرية.

مقالات ذات علاقة

اختتام المهرجان المغاربي الأول للمونودراما

المشرف العام

منتدى عروس البحر يستضيف محاضرة جديدة

مهند سليمان

محاضرة “ثقافة الاختلاف” في مكتب الثقافة الجفرة

المشرف العام

اترك تعليق