أخبار

راديونا في بنغازي

تجري الاستعدادات بمدينة بنغازي، لإقامة فعاليات مهرجان (راديونا) الإذاعي، في دورته الأولى للعام 2016، بمشاركة مختلف المدن الليبية، وبمختلف الإذاعات المسموعة، ومشاركة مميزة من تونس الشقيقة.

ووفق ما أوردته وكالة الأنباء الليبية، عن اللجنة العليا للمهرجان، أنها وضعت الترتيبات الخاصة بانطلاقته، مع إتمامها معظم التجهيزات، وتكليف اللجان الفرعية المنبثقة عنها لتوضيح الدور المكلف به بكل منها، إضافة إلى قرب انتهاء لجنة التحكيم من أعمالها الخاصة بمتابعة وتقييم البرامج المشاركة، التي اجتازت مرحلة الفرز، ورصد الدّرَجات المناسبة.

وأضافت اللجنة العليا للمهرجان أنها أتاحت الفرصة للمشاركة جميع أنواع البرامج، والتخصصات الإذاعية باستثناء برامج المسابقات. حيث استقطب البرنامج حتى الآن 56 إذاعة ليبية مسموعة، ويتم التواصل مع أكثر من 100 إعلامي في مختلف التخصصات الإذاعية، لضمان تغطية كاملة للمواد المشاركة التي سوف تخضع للتقييم من قبل لجنة التحكيم،

وأشارت اللجنة العليا للمهرجان إلى أن المهرجان سيختتم في يوم 24 ديسمبر الجاري،  ذكرى تأسيس الإذاعة الليبية، في حفل فني يتم فيه إعلان الفائزين وهم 15 فائز، تتخللها بعض العروض المرئية، وتكريم رواد الإذاعة المسموعة.

مقالات ذات علاقة

العارفون يجتمعون في ضيافة المزوغي

منى بن هيبة

ليبيا تحضر اجتماع اللجنة الدائمة للثقافة العربية في تونس

المشرف العام

أمسية شعرية لـ”الفقيه” في افتتاح معرض أبو راوي بغرناطة

المشرف العام

اترك تعليق