أخبار

تحسن الحالة الصحية للفنان محمد حسن

الطيوب

الفنان محمد حسن والإعلامي عطية باني

عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك، وجه الإعلامي “عطية باني” نداء إلى كبار المسؤولين في ليبيا، لمد يد العون، للفنان “محمد حسن“، الذي يرقد بأحد المصحات التونسية، بعد سقوطه وتعرضه لمجموعة من الكسور، وما ترتب على هذا السقوط من أعراض.

وحسب ما ورد في رسالة “باني” فإن الفنان “محمد حسن”، النهر المتدفق كما أطلق عليه، الذي يتلقى العلاج بمصحة (حي الخضراء للقلب والشرايين)، يتماثل للشفاء ويحتاج في علاجة إلى دواء هو ما يجعل تكلفة العلاج عالية جداً.

وختم “باني” رسالته بقوله: (إذا تعذر عليكم ذلك، سنتكفل نحن أحبابه وأصحابه بالتنازل عن مرتباتنا، وهي قليلة مقابل تاريخ عطائه الذي منه ارتوينا. محمد حسن؛ يقول لك عشاقك: ايسلم عليك العقل، وبإذن الله خطاوي الرجل ساهل عليها اتجيك، ثابته قوية ولاتتركك لوحدك في محنتك. ’الف لاباس عليك أيها النهر المتدفق.

رسالة الإعلامي عطية باني حول وضع الفنان محمد حسن.

 الجدير بالذكر، إنه خلال اليومين الماضيين، تم تداول خبر وفاة الفنان “محمد حسن”، ولعل هذه الرسالة الموجه من الإعلامي “عطية باني” هي رد على ما ورد على كثير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. دعواتنا بالشفاء لفنانا الكبير “محمد حسن”، وأمنياتنا بأن يلقى الاهتمام الذي يلقي بتاريخه الفني الكبير.

مقالات ذات علاقة

صالون ثقافي رمضاني في مصراتة

المشرف العام

الهوني يحكي قصة الثورة الليبيّة في «أرض العناكب»

المشرف العام

سيد الدهشات في بنغازي

المشرف العام

اترك تعليق