أخبار

تاناروت يعرض مربي الكلاب

الطيوب

عرض فيلم مربي الكلاب.
عرض فيلم مربي الكلاب.

 

محبو الفن السابع، سيكنون على موعد مع العرض الأسبوعي لنادي تاناروت السينمائي، والفيلم الإيطالي (مربي الكلاب)، بداية من الساعة الـ05:00 مساءً بمقر تجمع تاناروت للإبداع الليبي، بمدينة بنغازي، ويعقب العرض حلقة نقاش.

Dogman، من إنتاج العام 2018، تأليف وإخراج “ماتيو غاروني”، واعتبر أحد أفضل الأفلام التي عرضت في مسابقة مهرجان كان الـ71، ويستند إلى شخصيات وأحداث حقيقية وقعت في روما العام 1980. شارك في الفيلم كل من الممثلين: إدواردو بيسي، فرانشيسكو أكوارولي، نونزيا شيانو، ألايدا بالداري كالابريا، أنيلو أرينا، مارسيلو فونت.

وتحكي قصة الفيلم، حول الصديقين “وتشيو” و”سيمونتشينو”، “لوتشيو” وديع ومتسامح، رجل بسيط يملك صالة استقبال للكلاب وحب جنوني لابنته الصغيرة، “سيمونتشينو” ملاكم معتوه، شرير خرج لتوه من السجن باحثًا عن المشاكل، يدعم “لوتشيو” خطط “سيمونتشينو” المتهورة ويصبح ساعده اليمنى في عدد من عمليات الاتّجار بالمخدرات، التي أشاعت الذعر في مدينتهم الصغيرة بعد خروجها عن السيطرة، ويدخل “لوتشيو” السجن بدلًا عن “سيمونتشينو”، تاركًا ابنته وحيدة، وبعد خسارة كل شيء، يبدأ بالانتقام.

الجدير بالذكر، أن الفيلم رُشح للسعفة الذهبية بمهرجان كان السينمائي، وحصد بطل الفيلم “مارسيلو فونت”، جائزة أفضل ممثل بالمهرجان.

https://youtu.be/elKOy-yl8xQ

مقالات ذات علاقة

الدكتور مفتاح الميسوري بمنتدى السعداوي

المشرف العام

السفيرة الأمريكية في ليبيا تزور ‘الدوشما’ في طرابلس

المشرف العام

سيكلما تحتفل باليوم العالمي للشعر

المشرف العام

اترك تعليق