أخبار

بنغازي تحتفي باليوم العالمي للإذاعة فبراير المقبل

بوابة الوسط

تنظم مؤسسة راديونا للإبداع الإذاعي احتفالية بمناسبة، اليوم العالمي، للإذاعة بمدينة بنغازي في 13 من فبراير المقبل تحت شعار «عندك علم».

وقال رئيس مجلس مؤسسة ردايونا نجيب بن زبلح لبوابة الوسط الأحد: «لأول مرة يتم الاحتفال باليوم العالمي للإذاعة في عامه السادس في ليبيا، والذي سوف يشرف عليه نخبة من الشباب الإعلامي الإذاعي».

وأضاف بن زبلح: «مازالت الإذاعة الوسيلة الإعلامية الأكثر نشاطًا والأكثر تفاعلاً والأكثر إشراكاً؛ إذ لا يشعر الإنسان الذى يملك مذياعًا بالوحدة أبدًا، بل يشعر دائمًا بوجود صديق له في الإذاعة والتي تعمل على إعلامنا وتغيير أحوالنا في برامجها المختلفة، ودائمًا أفكار الشباب وطموحاتهم لتحقيق النجاح والرقي بالإعلام الليبي والوصول به إلى العالمية».

وأشار بن زبلح أنه تم إطلاق وسم #عندك_علم كشعار لليوم العالمي للإذاعة في ليبيا، حيت تم إنجاز 200 فلاش توعوي للإذاعة سيتم توزيعها على الإذاعات المسموعة في ربوع ليبيا من أجل توعية المواطن عبر الوسيلة الأكثر استماعًا ومشاركةً، إلى جانب ورقات العمل التي سوف تطرح يوم الاحتفال لتطوير الإعلام الإذاعي في ليبيا والمناظرة الشبابية التي سوف تكون بشكل مختلف لطرح الأفكار في الجانب الإذاعي من الشباب.

وأوضح بن زبلح أن الاحتفالية تأتي ضمن أنشطة المؤسسة بعد نجاح مهرجان راديونا للإبداع الإذاعي الذي أطلق في 24 ديسمبر من العام الماضي، مؤكدًا بأن المؤسسة مازالت مستمرة في برامجها المختلفة والجديدة بمجهودات الشباب الإعلامي حيث سوف يتم طرح العديد من البرامج والمشاريع المستقبلية القادمة لأول مرة في ليبيا.

مقالات ذات علاقة

ليبيا تشارك بمهرجان المسرح العربي بالقاهرة

المشرف العام

اليد الواحدة

المشرف العام

المسرح الكوميدي الفرنسي في طريقه إلى ليبيا

المشرف العام

اترك تعليق