متابعات

القايدي نجم أمسية السعداوي الرابعة والثلاثون

كتبه هاجر الطيار

تصوير نوح البوراوي

ألأمسية الـ34 بمنتدى السعداوي.
تصوير: نوح البوراوي

أقيمت في العاصمة الليبية طرابلس يوم السبت الماضي التاسع عشر من اغسطس لعام 2017 الأمسية الرابعة والثلاثين من أمسيات منتدى المناضل بشير السعداوي الثقافي.

كان ربان الرحلة في هذه الأمسية القصصية القاص المبدع إسماعيل القايدي الذي أمتع الحضور بسرده الذي يمتاز ببساطة الأسلوب وعمق الفكرة وسط حضور من رواد المنتدى باذخي الذائقة من أدباء وكتاب وأهل ثقافة ومهتمين و من الذين حرصوا على متابعة كل ما يقدم على منصة السعداوي التي اعتادت ألا تقدم إلا ما يليق بها وبجمهورها من أدب راق على يد أدباء مجيدين سواء ممن لهم باع طويل في شتى المجالات الأدبية أو من المواهب الفذة التي وجدت في المنتدى بارقة أمل ومتنفس لبث طاقاتها فيه، كما وجدوه خطوة من شأنها أن تكون نقلة نوعية للسير في هذا المجال نحو الأفضل للوصول بالأدب الليبي للمنافس سواء على المستوى الأدب العربي أو العالمي.

ألأمسية الـ34 بمنتدى السعداوي.
تصوير: نوح البوراوي

شارك القايدي في اعتلاء المنصة عدد من الأدباء و رواد المنتدى منهم الأديب عبد القادر العرابي والكاتبة هاجر الطيار والإعلامية شهد البريدي و الناقد يونس الفنادي والأستاذ عامر الدحير.

كما كان للإعلامية المتميزة الشاعرة عفاف عبد المحسن بحضورها الأول للمنتدى وقعه المتميز إذ قدمت كلمة أشادت بها بالمستوى الراقي الذي وجدت المنتدى عليه بعد أن القت أبيات من إبداعها الشعري.

ألأمسية الـ34 بمنتدى السعداوي.
تصوير: نوح البوراوي

وتلت الأمسية التي قدمها القاص ابراهيم الإمام الغدامسي جلسات حوارية بين رواد المنتدى تداولوا خلالها سبل تطوير المنتدى والارتقاء به ليصل إلى ما يصبوا إليه الجميع .

مقالات ذات علاقة

مكتبة طرابلس تنجح في تنفيذ لقائها الثقافي وتجتاز عثرة الهيئة العامة للثقافة

المشرف العام

منتدى المناضل بشير السعداوي يحي أمسيته السابعة عشر

المشرف العام

باقة من النثر والشعر تزين منتدى السعداوي في أمسيته الخامسة والعشرين

المشرف العام

اترك تعليق