أخبار

القاهرة.. دار مدبولي تحتفي بالروائية الليبية هالة المصراتي

بوابة أفريقا الإخبارية

هالة المصراتي وروايتها نظرة بيضاء نظرة لا تكذب.
هالة المصراتي وروايتها نظرة بيضاء نظرة لا تكذب.

أقامت دار مدبولي للنشر والتوزيع، يوم أمس الأربعاء حفل توقيع لرواية “نظرة بيضاء.. نظرة لا تكذب” للكاتبة والصحفية الليبية هالة المصراتي.

وشارك في تقديم قراءة في الكاتبة والرواية الناقدة المصرية الدكتورة منال الشربيني، والشاعر والروائي المصري محمد هزاع، اللذين قدما قراءة مستفيضة في الرواية وتعرضا لها بالنقد والبحث.

كما شارك عدد من الكتاب والصحفيين والإعلاميين من ليبيا ومصر الذين حضروا الامسية التي أقيمت في إتيليه القاهرة الثقافي، بالمداخلات النقدية وكلمات التهنئة بمناسبة توقيع الطبعة الثانية من الرواية، وألقى رئيس رابطة الإعلاميين الليبيين بالخارج صالح الزوبيك كلمة بالمناسبة، حيا فيها هالة المصراتي (عضو أمانة الرابطة) بالمناسبة، وتقدم بالشكر لدار مدبولي التي تولت توزيع العمل، معتبرا ذلك بداية تعاون مع الرابطة، حيث أعلن عن الإعداد لندوة خاصة سيتم إقامتها بالمشاركة خلال الفترة القادمة.

وتقدمت المصراتي، في ختام حفل التوقيع بالشكر والامتنان لدار مدبولي للنشر والتوزيع التي رعت الحفل، وإلى النقاد الذين شاركوا في إثراء النقاش، والمثقفين والصحفيين والإعلاميين الذين شاركوا، وكل إصدقائها الذين حضروا الاحتفالية.

مقالات ذات علاقة

بنغازي تحتفي باليوم العالمي لحماية المواقع الأثرية

المشرف العام

العزف على أوتار الوجع

المشرف العام

بدرالدين يترجم اقدم مطبوع لكاتب ليبي بلغة أجنبية

المشرف العام

اترك تعليق