أخبار

“العويس” تطلق موقعها الجديد وتطبيق الهواتف المتحركة

وكالة أنباء الشعر

عن وكالة أنباء الشعر
عن وكالة أنباء الشعر

أطلقت مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية النسخة المحدثة من موقعها الإلكتروني في حلته الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية www.alowais.com بتصميم مميز وسلس حيث يشتمل الموقع على معلومات عامة عن المؤسسة واقسامها المتعددة، والجوائز التي تمنحها لعدد من المبدعين العرب في مجال (الشعر) و (القصة والرواية والمسرحية) و(الدراسات الأدبية والنقد) و(الدراسات الإنسانية والمستقبلية)، واستمارة الترشيح للجائزة ــ لمن يرغب ــ، وكذلك معلومات عن الفائزين بجوائزها في حقولها المختلفة، بالإضافة إلى مكتبتها المتخصصة في الأدب العربي الحديث والمعاصر، حيث تضم حوالي (20 ألف كتاب) في الفروع الأدبية المتنوعة.

ويسلط الموقع الضوء على أخبار المؤسسة وأنشطتها على مدار العام مع معرض للصور، ويولي أهمية كبيرة للأخبار الثقافية في الساحة المحلية والعربية والعالمية، بالإضافة إلى مقالات ذات صلة بالفنون والآداب بشكل عام.. ويطمح الموقع أن يكون المصدر الإخباري الأول للأخبار الثقافية في العالم العربي.

كما تم إطلاق تطبيق الهواتف المتحركة للأندرويد والآبل (Android, IOS) باللغتين العربية والإنجليزية، والمتوفر تحميله تحت اسم) (alowais foundation على كل من متجر (App store – Google play) . وذلك مواكبة للتطورات العصرية الحديثة، وليشكل دليلاً إلكترونياً شاملاً للمتابعين والمهتمين بالمؤسسة وأنشطتها، ولسهولة التواصل مع المبدعين والمثقفين من داخل الدولة وخارجها.

مقالات ذات علاقة

بودوارة وديكتاتورية الوجع

المشرف العام

صدور كتاب ما وراء الحجاب للكاتب الصحفي فتحي بن عيسى

المشرف العام

معجم جديد لمليطان

المشرف العام

اترك تعليق