متابعات

العريبي: مسرح السنابل يحتفل في سهرات «ليالي بنغازية»

بوابة الوسط

صرح عضو مسرح السنابل «أكرم العريبي» أن المسرح بعد احتفاله بذكرى 25 على تأسيسه وإصراره على الاحتفال بانتصارات مدينة بنغازي على الإرهاب، تقدم الفنان «فوزي العبيدي» بمقترح برنامج سهرة «ليالي بنغازي»، ليتم الاحتفاء بشعراء وفنانيي وممثلي بنغازي، حيث تستضيف السهرة في كل ليلة من ليالي شهر رمضان فنانًا شعبيًا وبالتنسيق مع فنانين من خارج بنغازي، وتضم السهرة فقرة للشعر، وفقرات للأطفال تحييها فرقة البهجة ومجموعة من منتديات بنغازي للأطفال، وعرضًا مسرحيًا لشباب فرقة السنابل بقيادة الفنان فوزي العبيدي.

وأكد العريبي أن العروض كانت في المستوى وأن الإقبال كان جيدًا، في ظل عدم توفر الإمكانيات لتوفير دعاية بالشكل المطلوب لإنجاح البرنامج، مضيفًا: «المسرح سيد الشعوب وأبو الفنون ناشر للفرح وداعم للدولة، وتبقى رسالتنا عنوانها بنغازي تحتفل كل يوم بانتصاراتها».

مسرح السنابل يحتفل بالانتصارات في سهرات ليالي بنغازية
وانتهى الفنان فوزي العبيدي من التجهيز للسهرة الرمضانية، التي ستحتضنها خشبة مسرح السنابل بمنطقة الماجوري، خلال ليالي شهر رمضان لهذا العام.

وفي تصريح سابق، قال الفنان فوزي العبيدي: «رمضان هذا العام سيكون مميزًا في مسرح السنابل ببنغازي، حيث ستكون هناك حفلة يومية طوال الشهر».

وأوضح أن خشبة المسرح ستشهد فقرات فنية باستضافة فنان من نخبة نجوم الغناء في ليبيا، ليشارك بوصلة غنائية، فضلاً عن فقرة الشعر وتكون باستضافة شاعر في كل سهرة.

وأضاف: «ستكون هناك فقرات ترفيهية للأطفال، تقدمها فرقة البهجة، وفرقة ديزني، وفقرة للمسابقات والجوائز للجمهور، إضافة إلى فقرة العرض المسرحي وهو عرض كوميدي بشكل يومي».

وأشار العبيدي إلى أن كاتب العروض الكوميدية، هو الفنان «محمد الصهبي»، أما الإضاءة والصوت للفنان «أشرف العريبي»، والإخراج للفنان الشاب «حمد الترهوني».

مقالات ذات علاقة

جادو تحيي الذكرى 22 لرحيل الأديب سعيد السيفاو

المشرف العام

إنطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مزدة الدولي للافلام

المشرف العام

فوز الروائي محمد الأصفر بجائزة الابتكار للسيناريست في مهرجان طيبة السينمائي بالقاهرة

المشرف العام

اترك تعليق