أخبار

الجزء الثاني من رحلة كايا بمعرض القاهرة الكتاب

الطيوب

الجزء الثاني من رواية رحلة كايا

عن دار كتاب للنشر والتوزيع بجمهورية مصر العربية، صدر الجزء الثاني من رواية (رحلة كايا) للكاتبة والروائية الليبية “عائشة صالح”، والتي ستكون ضمن منشورات الدار المشاركة بالدورة 52 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي يبدأ نهاية يونيو الجاري، القاعة 2 جناح 54B، والقاعة 3 جناح 37D.

اقرأ عن الجزء الأول من رحلة كايا

الرواية هي تكملة لرحلة كايا الجزء الأول، وهي رحلة متخيلة عبر الزمن تتحول إلى رحلة اكتشاف للذات وأسرار الكون والحضارات. الرحلة انطلقت من شواطئ ليموريا، ونتعرف معها ومع فلافيوس الكثير من الأحداث مع الأميرة كايا.
في هذا الجزء الثاني تستمر الرحلة، وتمضي الأحداث والمغامرات، فكيف ستكون باقي الرحلة؟ وماذا يوجد بعد أرض الأشكال الهرمية؟ ثم ما قصة قومي الاوم والماو وماعلاقتهم برحلة كايا؟ ومن هي المعالجة شميم؟ وما المميز في مملكة كوماري كاندام وعلاقتها بجارتها مملكة موريشيا وعلاقة كل ذلك برحلة كايا؟ وأيضا ما دور الملكة اورميلا التي تتقن مهارة قراءة لغة العيون؟

لنجد أنفسنا أمام سؤال: ما هي الأحداث المتزامنة مع فتح الرسائل في الظرف الذي مع لين من المعلم هوانغ دي؟ وهل سيظهر كارلو البشري بعد تعيين نسخة آلية تنوب عنه في ليموريا؟

الروائية الواعدة عائشة صالح…. اخترت نشر روايتي الأولى خارج ليبيا لأني أستهدف القارئ العربي

وتستمر الحكاية، في محاولة استكشاف ما هي قصة غابة الخيزران التي ستطؤها أقدام كايا ولين رفيقتها في الرحلة؟ وماهو سر المايدا الفريد؟ ثم هل ستعود كايا بعد كل ذلك الترحال لليموريا ام انها ستفضل البقاء بأرض شامبالا الضخمة؟

أحداث الرواية تتطور بشكل جديد مع الشخصية الغريبة التي تقرأ رواية رحلة كايا “المراقبة 501″؟ وهي رحلة تذكرنا بتشويق القصص العريقة ورحلات السندباد وتدخل بقوة لعالم المغامرات والخيال العلمي مع دروس وإشارات في رفع الوعي الذاتي واكتشاف أسرار الكون.

مقالات ذات علاقة

معرض لكتاب الطفل والمرأة في الخمس

المشرف العام

أصبوحة شعرية للشاعر سعد الغاتي في سبها

المشرف العام

الساطور يفتتح برنامج أرت آوت لمؤسسة ورق

المشرف العام

2 تعليقان

عائشة صالح 27 يونيو, 2021 at 10:52

شكرا جزيلا
تحياتي لكم
بارك الله جهودكم الطيبة

رد
المشرف العام 27 يونيو, 2021 at 20:00

لا شكر على واجب..
بالتوفيق والسداد

رد

اترك تعليق