أخبار

إذاعة بنغازي المحلية تستأنف نشاطها بعد توقف دام نحو ثلاث سنوات

وال

إذاعة بنغازي المحلية تستأنف نشاطها بعد توقف دام نحو ثلاث سنوات.

إستأنفت إذاعة بنغازي المحلية العريقة بثها على الموجة القصيرة 98.9 أف أم بعد توقف دام نحو ثلاث سنوات بإدارة الإعلامي المخضرم سليمان القبايلي.

وافتتح المقر الجديد للإذاعة الجمعة معالي نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور عبدالسلام البدري، برفقة المدير العام للمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون في الحكومة المؤقتة السيد حاتم العريبي، ومدير إدارة الإذاعات بالمؤسسة السيد ناصر الحاسي، ولفيف من الإعلاميين والمهتمين بالشأن.

ويأتي استئناف إذاعة بنغازي المحلية لعملها كإذاعة رصينة تضم كوكبة من العناصر الإذاعية المخضرمة وذات الباع الطويل في هذا المجال.

وأدار الساعة الأولى من البث الإعلامي الكبير أحمد محمد المهدي في حلقته جمعته بضيوف الافتتاح.

وقال مدير إذاعة بنغازي المحلية السيد سليمان القبايلي في تصريح لوكالة الأنباء الليبية إن الخارطة البرامجية للإذاعة ستتنوع بين السياسة والثقافة والأدب إضافة إلى مجالات الحياة الأخرى.

وأضاف أن هذه الإذاعة ستكون صوتا فعليا لخدمة جمهور مدينة بنغازي وعشاقها من المستمعين الذين واكبوا مختلف مراحلها، مؤكدا أن الخارطة البرامجية والإخبارية سترضي شغف كل المستمعين وتقدم الخدمة الأمثل لهم.

ودعا القبايلي الجميع إلى متابعة الإذاعة عبر الموجة القصيرة 98.9 ، قائلا إن فيها ما يعجب الجميع ويلبي طموحاتهم في إعلام هادف ورصين يخدم المجتمع المحلي للمدينة.

مقالات ذات علاقة

وفاة الروائية الفرنسية إدموند شارل

المشرف العام

اليوم حفل توقيع كتاب “الدستور في ليبيا – تاريخ وتطورات”

المشرف العام

ليبيا :صدور الطبعة الاولى من ترجمة القران الكريم للشيخ الليبي المرحوم “محمد حسن عريبي”

المشرف العام

اترك تعليق