أخبار

إبراهيم الإمام في طبعة ثانية

الطيوب

نقطة انطلاق وأهل السافلة للقاص والروائي إبراهيم الإمام
نقطة انطلاق وأهل السافلة للقاص والروائي إبراهيم الإمام


عن المكتبة العربية للنشر والتوزيع، بالقاهرة، يصدر للقاص والروائي “إبراهيم الإمام” الطبعة الثانية من روايتيه (نقطة انطلاق) و(أهل السافلة).

وفي تصريح خص به الطيوب، قال “الإمام”؛ إنها طبعة ثانية للروايتين وبغلاف مختلف عن الطبعة الأولى، كما إنهما ستكونان ضمن معروضات دار النشر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في 2020.

القاص والروائي “إبراهيم عبدالجليل الامام”، اشتهر بلقبه وتوقيعه “أبو إسحاق الغدامسي”. من مواليد واحة الخير غدامس 1970م، خريج كلية تقنية الطيران والأرصاد الجوية، إضافة لكتابته القصة والرواية فهي باحث تاريخي.

صدر له في القصة القصيرة: قطرات من ذهب.. آلام وآمال.. بوابة الصحراء.. أمم أمثالنا.. جمهورية العسل.. وفي الرواية: رسالة من الرجل الميت.. الشاغة.. اشليد.. آيت ادا.. ما وراء الواقع.. قطط لا تموء.. لغز حجر غدامس.. آيت انج.. كما كتب في أدب الطفل: سلطان يوم الماء.. تحرير غسوف.
إضافة إلى مجموعة من الأعمال التي تنتظر النش: كنز الاسلاف، رواية.. نبش في ذاكرة الماضي، رواية.. سهرة مع فرعون، رواية.. التميمة، رواية.. أشياء لا تحدث دائما، قصص.. يوميات رب أسرة، أدب ساخر.. مطبات، أدب ساخر.. يوميات واحد محظوظ، أدب ساخر.. ميلودا، مسرحية.. أبطال حول غسوف، مسرحية للأطفال.. القادووس، مسرحية.. نقنولوجيا.. حكايات شهديار، مقالات ساخرة.

مقالات ذات علاقة

مجلس الوزراء يقرر تخصيص مبلغ مالي استثنائي من ميزانية 2014 ميلادية لمشروع طرابلس عاصمة الثقافة العربية

المشرف العام

“طفل!! ولي حقوق”… اول كتاب موجه للاطفال تصدره جمعية نور الحياة

المشرف العام

معلمة الروضة للعرض في بنغازي

المشرف العام

اترك تعليق