أخبار إعلان

آريتي تنظم ورشة “الإدارة الثقافية” في مارس

تعلن مؤسسة أريتي للثقافة والفنون بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني عن إقامة ورشة تدريبية في مجال الإدارة الثقافية في خلال الفترة من 19 إلى 26 مارس 2014 بتونس. تقبل طلبات المشاركة من مواطنين ومواطنات ليبيين ناشطين اوعاملين فۑ مجالات الثقافة والفنون والتوعية وذلك يشمل مختلف مجالات العمل الثقافي، مثل إدارة المسارح وقاعات العرض الفني وحملات التوعية والفرق والمجموعات الفنية والمهرجانات والجولات الفنية وإنتاج ونشر الأعمال الثقافية والأدبية.

 الإدارة الثقافية

آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة هو يوم الأثنين 22 فبراير

سيخطر فقط المتقدمون اللذين تقبل طلباتهم بالموافقة على مشاركتهم قبل يوم 1 مارس، وتؤمن مؤسسة أريتي نفقات سفرهم وإقامتهم الكاملة في تونس خلال مدة الورشة.

اللغة العربية هي اللغة المستخدمة في الورشة، ويقوم بالتدريس مختصون في الإدارة الثقافية من الوطن العربي وبريطانيا. تتناول الورشة موضوع إدارة المؤسسات والمجموعات الثقافية وإدارة الإنتاج الثقافي والفعاليات الفنية. ينتظر من المشاركين أن يساهموا بفاعلية وإنتظام وأنضباط في جميع الجلسات وورشات العمل وان يتحلوا بأخلاق العمل الجماعي.

شروط المشاركة:

• أن تقدم الطلبات على الاستمارة المخصصة لذلك. و بالإمكان تحميل إستمارة التقديم من الرابط التالي

http://www.arete-foundation.org/cmwapp

•أن يكون المتقدم/ة من العاملين او الناشطين في الثقافة والفنون والتوعية ولديه خبرة في إدارة العمل الثقافي ما بين سنة و 3 سنوات.

•أن يقدم طلب المشاركة كاملاً باللغة العربية.

• أن يتضمن طلب المشاركة صورة من جواز السفر.

• أن يتضمن الطلب سيرة ذاتية توضح الخبرة المهنية خاصة في الثقافة والفنون والتوعية

•أن يتضمن الطلب خطاب توضيحي يشرح الدافع للتقدم للمشاركة في الورشة.

•أن يتضمن الطلب فكرة لمشروع ثقافي يود المتقدم تحقيقه مثل تنظيم فعالية أو انتاج عمل فني أو إدارة جولة ثقافية ويقدم على الإستمارة المخصصة لذلك.

لا ينظر على الإطلاق الى الطلبات التي لا تستوفى جميع الأوراق المطلوبة

مقالات ذات علاقة

تسليم مجموعة آثار ليبية

المشرف العام

ناج وحيد في بنغازي

المشرف العام

عز الدين المهدي يحضِّر لـ«حلابة القمر»

المشرف العام

اترك تعليق